اخبار الرياضة

ليفربول يفاجئ ساديو ماني بشأن تجديد عقده والاستمرار داخل قلعة الأنفيلد

ليفربول يفاجئ ساديو ماني بشأن تجديد عقده والاستمرار داخل قلعة الأنفيلد ، حيث صرحت وكيل أعمال الجناح السنغالي ساديو ماني بجورن بيزيمير عن موقف المفاوضات مع نادي ليفربول لتجديد عقده والاستمرار في فريق ليفربول في الفترة القادمة.

وينتهي عقد اللاعب السنغالي ساديو ماني مع نادي ليفربول في نهاية موسم عام 2030م بعد انضمامه إلى النادي في صيف سن  2016م قادماً من ساوثهمبتون، وقال بجورن بيزيمير وكيل أعمال ساديو ماني حول تجديد عقد ماني مع نادي ليفربول: “أن المفاوضات مع نادي ليفربول لتجديد العقد توقفت بالوقت الحالي”. وأضاف وكيل أعمال ماني “لقد تفاوضنا لمدة الريدز من أجل تجديد العقد لكن توقفت هذه المفاوضات بشكل مفاجئ نؤخراً”.

وتابع وكيل أعمال ساديو ماني: “ننتظر نهاية الموسم الحالي من أجل فتح نقاش المفاوضات من جديد مع نادي ليفربول وتحديد الخطوة القادمة”. وهكذا فإن نادي ليفربول يواجه خطر فقدان الثنائي ساديو ماني ومحمد صلاح في نهاية الموسم الحالي إذا لم يتم تجديد عقديهما، وذلك لعدم خسارتهم مجانًا بعد انتهاء الموسم المقبل.

اللاعب ساديو مانيلاعب سنغالي ولد في العاشر من أبريل 1992م، يلعب في مركز الجناح مع فريق ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز كما يلعب في منتخب السنغال لكرة القدم، حيث عُرف ساديو ماني بحُسن أدائه وسرعته ومراوغته، وبعد من أفضل المهاجمين بالعالم.

كانت بداية مسيرة ساديو ماني في أكاديمية محلية في السنغال، ثم بدأت مسيرته الاحترافية مع نادي ميتز في الرابع عشر من يناير 2012م، بعد انضمامه في المباراة كبديل للاعب كيفن بالدقيقة 75 وخسر المباراة بنتيجة 1–0 أمام فريق باستيا بالدوري الفرنسي للدرجة الثانية، وخلال الموسم الأول مع نادي ميتز لعب 19 مباراة، من ضمنهم 12 مباراة بدأها كلاعب أساسي وسجل هدف واحد فقط أمام فريق غانغون، وفي ذلك الموسم هبط نادي ميتز إلى الدرجة الوطنية.

في 31 من شهر أغسطس عام 2012م، انتقل ساديو ماني إلى نادي ريد بول سالزبورغ ليصبح ثالث أغلى لاعب بيع في نادرين ميتز، قدرا قيمة الانتقال بنحو أربعة ملايين يورو، وفي 31 أكتوبر سجل أول هاتريك أمام نادي غرونديغ، وسجل هاتريك أخرى في السابع من مايو 2014م عندما فاز على فريق هورن بنتيجة 7–0 في نصف الكأس، أنهى ماني الموسم مع ميتز بتحقيق الثنائية المحلية، وفي نهاية شهر أغسطس عام 2014م، أصر ساديو ماني على الخروج من الفريق من خلال عدم حضور التدريبات وتغيبه عن المباراة المصيرية لفريق ميتز والمؤهلة إلى دوري الأبطال.

في الأول من سبتمبر 2019م، انتقل ساديو ماني إلى الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال الانضمام لنادي ساوثهامبتون مقابل 11.8 مليون جنيه استرليني،  وكانت أول مباراة له ضد فريق ارسنال والتي انتهت بانتصار ساوثهامبتون بنتيجة 2–1 وساهم فيها ماني بتسببه في ضربة جزاء والتي أدّت لتسجيل الهدف الأول، وأول هدف له في النادي كان في المباراة ضد نادي ساندرلاند والتي انتهت بنتيجة 8‐0 في 18/10/2022، بالرغم من أن تم احتساب الهدف كهدف عكسي على اللاعب باتريك فان انهولت.

وخلال آخر مباراة لساوثهامبتون بالدوري، سجل ماني هاتريك في دقيقتين و56 ثانية أمام نادي أستون فيلا والتي انتهت بنتيجة 6–1 لنضم اسمه إلى نجوم الذين حطموا أرقام قياسية بالدوري الإنجليزي كونه سجل أسرع هاتريك بتاريخه.

في الثامن والعشرين من يونيو 2016، انضم ساديو ماني إلى نادي ليفربول مقابل 34 مليون جنيه استرليني في عقد لمدة 5 أعوام، حيث كانت أغلى صفقة انتقال لاعب أفريقي بالتاريخ تلك الفترة، حيث حقق ساديو ماني العديد من الإنجازات في مسيرته مع نادي ليفربول.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا “ليفربول يفاجئ ساديو ماني بشأن تجديد عقده والاستمرار داخل قلعة الأنفيلد”، حيث تعرفنا على بعض التفاصيل حول تجديد عقد اللاعب السنغالي ساديو ماني مع نادي ليفربول، في النهاية نأمل أن يكون مقالنا قد نال إعجابكم.

السابق
مظاهر الاحتفال بقدوم رمضان في روسيا على الرغم من حرب أوكرانيا
التالي
رئيس حكومة إيطاليا شروط وقف إطلاق النار لم تتحقق في أوكرانيا حتى اللحظة

اترك تعليقاً