منوعات

اعلان علامة LNKO المغربية للنظارات عن افتتاح أول متجر لها في الإمارات

اعلان علامة LNKO المغربية للنظارات عن افتتاح أول متجر لها في الإمارات ، حيث صرحت علامة LNKO المغربية للنظارات الداعمة لمتطلبات الجيل الرقميّة، عن افتتاح أول متجر لها في الإمارات، وبالتحديد في دبي فستيفال سيتي مول، ويرجع تأسيس علامة LNKO إلى سنة 2020م عندما أنشأتها الأختان مفك ومهى بناني من أجل تلبية متطلبات الجيل الجديد من خلال تقديم نظارات جميلة تحمي العينين من الضوء الأزرق الضار الصادر من الشاشات  إلى جانب إتاحة نظارات عالية الجودة، تهدف الشركة إلى إصدار نظارات جميلة بأسعار مناسبة للجميع، إذ يصل سعر جميع نظاراتها 315 درهم إماراتي فقط للزوج الواحد. 

وتتميز علامة LNKO بإتاحة منتجات مميزة بأسعار تنافسية جداً، بسبب استغنائها عن خدمة الوسطاء والتركيز عوضاً عن ذلك على تصميم منتجاتها وتصنيعها وبيعها مباشرة للمستهلكين،  كما تقدم LNKO تصاميم جديدة تواكب صيحات الموضة الرائجة في كل شهر، وتوفر لعملائها اختيار النظارات المناسبة من خلال عدد كبير من النظارات الشمسية والطبية والأكسسوارات. 

وبفضل التشكيلة الكبيرة من النظارات الجميلة المتوفرة بإطار دائري أو عيون القطة أو بتصميم أفياتور، بالإضافة إلى النظارات الملفتة ذات الإطار الكبير، يستطيع العملاء التعبير عن شخصيتهم المميزة من خلال نظارات LNKO التي تقدّم لهم الزوج المثالي لكل مناسبة، سواء اختاروا لبسها للعمل أو على الشاطيء أو خلال السفر أو لأي مكان آخر.

مما لاشك فيه أن الجيل الجديد يعتمد بشكل كبير على الشاشات في حياته اليوميّة  حيث يقضي نحو تسعة ساعات كل يوم أمام الأجهزة الرقميّة التي تُبعث الضوء الأزرق، وقد بَينت الدراسات الحديثة أن التعرض للضوء الأزرق بشكل كبير مضر بصحة العيون والنظر.

لذلك تهدف علامة LNKO إلى تقديم نظارات واقية من الأشعة الزرقاء المنبعثة الأجهزة الرقميّة وجعلها بمتناول الكل، وخصوصًا تعزيز الجانب العملي فيها عن طريق ميزة تصحيح البصر أو بدونها، بالإضافة إلى أن علامة LNKO اقدم نوعية لا تُضاهى من العدسات والإطارات وذلك بفضل جهود فريق متخصص في مجال البصريات وأطباء العيون الذين يضمنون مراقبة جودة النظارات قبل تسليمه. كما تقدم مجموعة كبيرة من النظارات الشمسيّة المزودة بعدسات مستقطبة تتيح أقصى درجات الراحة للنظر وأفضل حماية للعينين من الأشعة ما فوق البنفسجيّة. 

 يعد متجر LNKO في مدينة دبي فستيفال سيتي مول أول مكان للعلامة خارج المغرب، إذ تم افتتاح 9 نقاط بيع مختلفة في الدار البيضاء، ومراكش، وأكادير، وطنجة، والرباط، بالإضافة إلى أن LNKO ستفتتح عدة فروع أخرى لها في أماكن مختلفة في أبوظبي ودبي، على أن يتم الإعلان عنها في الأشهر المقبلة، وأكثر ما يميز علامة LNKO أنها توفر شحن مجاني وسريع في الإمارات على جميع الطلبات. 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا “اعلان علامة LNKO المغربية للنظارات عن افتتاح أول متجر لها في الإمارات“، حيث تعرفنا على تفاصيل اعلان LNKO المغربية للنظارات عن افتتاح المتجر الأول لها في الإمارات، في النهاية نأمل أن يكون مقالنا قد نال إعجابكم. 

السابق
السعودية والكويت اتفقتا على الإسراع في تطوير واستغلال حقل الدرة
التالي
موعد مباراة الهلال واستقلال دوشنبه دوري أبطال آسيا 2022

اترك تعليقاً