اخبار الرياضة

موعد مباراة الهلال واستقلال دوشنبه دوري أبطال آسيا 2022

موعد مباراة الهلال واستقلال دوشنبه دوري أبطال آسيا 2022 ، في نهاية منافسات المجموعة الثالثة من منافسات دوري المجموعات من دوري أبطال آسيا لعام 2022م، وفي المباراة القادمة تجمع بين نادي الهلال السعودي ونادي استقلال دوشنبه الطاجيكي، وينتظر جماهير الهلال السعودي المباراة التي ستقام في يوم الجمعة ويدخل نادي الهلال السعودي مباراته المقبلة بدوري الأبطال الآسيوي أمام نادي استقلال دوشنبه بمعنويات عالية.

 إذ يتصدر النادي السعودي جدول ترتيب المجموعة الأولى في بطولة دوري أبطال آسيا 2022 برصيد 6 نقاط، إذ تمكن الهلال السعودي الفوز في أول جولتين في دوري المجموعات على نادي الشارقة الإماراتي، والريان القطري، حتى يكون الهلال السعودي على صدارة جدول الترتيب برصيد 6 نقاط.

وفي المقابل يدخل نادي دوشنبه الطاجيكي مباراته ولا يوجد أمامه بديل آخر غير الفوز من أجل الحفاظ على آماله بالتأهل للدور المقبل من دوري أبطال آسيا، النادي الطاجيكي لك يستطع حتى اللحظة من تحقيق أي فوز في منافسات المجموعة الأولى، إذ خسر بالجولة الأولى أمام نادي الريان القطري، قبل الخسارة بالجولة الثانية على  نادي الشارقة الإماراتي، ليتذيل النادي جدول ترتيب المجموعة الأولى حتى اللحظة.

وحدد الإتحاد الآسيوي لكرة القدم AFC موعد مباراة الهلال السعودي واستقلال دوشنبه بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى من البطولة، إذ سوف تقام المباراة في مساء يوم الجمعة الموافق 15 أبريل الحالي، وذلك عند تمام الساعة 11:15 بتوقيت مكة المكرمة. 

وسيتم نقل أحداث  المباراة بين الهلال واستقلال دوشنبه مباشرةً عن طريق قناة SSC 7HD لجميع الجماهير في السعودية، كما سيتم نقل المباراة عبر قناة bein SPORTS AFC 1HD وهي القناة الخاصة بنقل أحداث مباريات دوري أبطال آسيا برصيد ست في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بإستثناء الإمارات والمملكة العربية السعودية. 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا “موعد مباراة الهلال واستقلال دوشنبه دوري أبطال آسيا 2022″، حيث عرضنا لكم أبرز التفاصيل موعد مباراة الهلال السعودي واستقلال دوشنبه الطاجيكستاني في دوري أبطال آسيا 2022م  في النهاية نأمل أن يكون مقالنا قد نال إعجابكم، لمزيد من الأخبار بإمكانكم متابعة صفحتنا الرسمية العهد نيوز للاطلاع على مستجدات الأوضاع السياسية والاقتصادية والرياضية.

السابق
اعلان علامة LNKO المغربية للنظارات عن افتتاح أول متجر لها في الإمارات
التالي
قرار كوريا الجنوبية بالانضمام للاتفاقية الشاملة للشراكة عبر المحيط الهادى

اترك تعليقاً