اخبار المملكة

شاهد..مقطع فيديو لمحمد بن سلمان أثناء تخرجه يثير تفاعلاً كبيراً

شاهد..مقطع فيديو لمحمد بن سلمان أثناء تخرجه يثير تفاعلاً كبيراً ، حيث تداولت منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قديم للأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد السعودي، خلال حفل تخرجه بحضور أبيه العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز يرجع آل سنة 2007، وحقق الفيديو تفاعلاً كبيراً في السعودية، إذ عبر السعوديين عن إعجابهم بشخصية الأمير الشاب.

وبالفيديو المتداول يقول الأمير محمد بن سلمان، في كلمته نيابة عن زملائه الخريجين بجامعة الملك سعود: “إنه لشرف عظيم أن أتقدم نيابة عن زملائي بهذه الجامعة العريقة، إن حفلنا هذا تتويج لاعوام من الكفاح والجد والبذل والعطاء بطلب العلم، فبالعلم تبنى الأمم، وفي العلم تزدهر المجتمعات”. وتابع “كم هو رائع يا سيدي الأمير سليمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض وقتها، أن نحتفل اليوم بتكريم العلم وأهله ممثلاً في تلك السواعد الفتية من أبناء دولتنا التي حرصت على الاستفادة القصوى مما توفر لها من علوم نافعة تهدف إلى ازدهار الدولة وعلو شأنه”.

وأضاف “سيدي إن هؤلاء الخريجين هم ثروة حقيقية للبلاد تحافظ على مكتسباته وترعى مصالحه، وقد ساروا في عون الله تعالى طريق العطاء والخير والنماء والبذل، فهم سند الوطن وحماته برزمن كثرت به المتغيرات”. وأنهى كلمته “معاهد الله ثم نعاهدكم على خدمة ديننا ووطننا وازدهاره، والطاعة والولاء لمليكنا وولي أمرنا بكل زمان ومكان وتحت أي ظرف”. كما قام العديد من الإعلاميين والسياسيين السعوديين بمشاركة الفيديو، معبرين عن إعجابهم بخطاب ولي العهد السعودي.
ونشر سفير السعودية لليمن آل جابر مقطع الفيديو، وعلق قائلاً: “قول ورؤية وفعل بعزم وحكمة سمو سيدي”. ذلك وقد انتشر الفيديو بشكل كبير واسع وكبير على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ عبر السعوديين عن دعمهم وحبهم للأمير محمد بن سلمان، مفتخرين بما أنجزه وحققه في السعودية، واصفين ولي العهد السعودي بأنه صمام الأمان لبلادهم.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا “شاهد..مقطع فيديو لمحمد بن سلمان أثناء تخرجه يثير تفاعلاً كبيراً”، حيث تعرفنا على تفاصيل مقطع فيديو لولي العهد السعودي أثناء تخرجه، في النهاية نأمل أن يكون مقالنا قد نال إعجابكم.

السابق
تطورات حادث أبوسمبل السياحي المروع و التعرف على هويات الضحايا
التالي
العنود طفلة سعودية تحارب السرطان.. وتلون لوحاتها بالأمل

اترك تعليقاً